Friday 12 January 2018

Autoscaler - الفوركس تداول


تداول البرمجيات. أونلين التداول يبدأ هنا. كي features. VT التاجر 2 0 يجعل من السهل عن طريق السماح لك للتداول مباشرة على الرسوم البيانية الفوركس لديك القدرة على نقطة وانقر لفتح وإغلاق المواقع، سحب وإسقاط لتغيير أوامر والتكبير في على أقسام رئيسية من الرسوم البيانية واجهة بديهية تبقي مواقف مفتوحة مرئية، مما يسمح لك أن ترى التي هي مربحة أو غير مربحة. إنشاء الخاصة بك الشخصية واجهة التداول الفوركس لتتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك يمكنك قفص الاتهام الرسوم البيانية بأي طريقة تختار، وإدارة علامات التبويب متعددة، تمكين السيارات إخفاء الميزات، واستخدام الرسوم البيانية الحرة العائمة وأكثر من ذلك حفظ واجهة مخصصة لاستخدامها مرة أخرى أو تصدير لمشاركتها مع التجار الآخرين. مع فوركس كمس، يمكنك الحصول على جميع مؤشرات التحليل الفني شعبية تتوقعون، وكذلك المؤشرات الفنية الجديدة القوية التي يمكن أن تساعدك على اتخاذ تداول الفوركس إلى المستوى التالي فت التاجر يوفر هذه جنبا إلى جنب مع الملاحظات شرح كيفية استخدام كل مؤشر تقني. مع مؤشر الحصري بوي لير، يمكنك برمجة المؤشرات الفنية الخاصة بك أو بناء قبالة وتحسين تلك القائمة حتى غير المبرمجين يمكن بسهولة بناء المؤشرات ومشاركتها مع مجتمع الفوركس لدينا في فت المتداول فورم. يوفر كس فوركس مجموعة من أدوات إدارة المخاطر مثل الحد وأوامر وقف، توقف زائدة وأكثر من ذلك لمساعدتك على إدارة المخاطر والحصول على حافة على market. Stay على رأس تداولات الفوركس الخاص بك مع فت المتداول تنبيهات مخصصة تجار الفوركس يعرفون أن الفرق بين تجارة كبيرة واحدة متواضعة يمكن في بعض الأحيان تكون بضع دقائق فقط التنبيهات المخصصة تأكد من عدم تفويت التجارة الخاصة بك المقبل المقبل. تصميم وتشغيل نظام التداول الخاص بك الفوركس الطيار الآلي مع فت التاجر توليد تجارة الفوركس على أساس أنظمة التداول الآلي القائمة أو العرف والتجارة الفوركس حتى عندما كنت re. CMS عملاء الفوركس يحصلون على حرية الوصول إلى داو جونز نوزوير تحظى باحترام كبير الحصول على معلومات العملة المتعمقة، والتقارير الأخبار الفوركس للتنفيذ وتعليق السوق فت التاجر هو منتج مرخص من البصرية ترادينغ سيستمز، ليك. ريسك إخلاء المسؤولية على الانترنت تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله فقط التكهن مع المال الذي يمكن أن تتحمله لتفقد تداول العملات الأجنبية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين، وبالتالي ضمان لك وفهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. الانتظار هو أكثر من الفوركس أوتوسكالر متاحة الآن بسعر مثير للسخرية من 29. ولكن قبل إجراء اندفاعة جنون إلى زر شراء الآن، واتخاذ دقيقة للتأكد من الفوركس أوتوسكالر هو حق لكم. أولا، اسمحوا لي أن أقول لكم ما فوركس أوتوسكالر هو نوت. فوركس أوتوسكالر ليس إي التي سوف تتخذ الصفقات بالنسبة لك، على أساس بعض طريقة التداول فائقة السرية. في الواقع، فإن الفوركس أوتوسكالر لا تأخذ أي الصفقات على الخاصة بها. ما فوركس أوتوسكالر إس هو إي التي سيتم تلقائيا إعداد سلسلة من الأوامر المعلقة، كاملة مع وقف الخسائر بما في ذلك الخسائر وقف الخسارة وأهداف الربح. ولكن، من أجل فوركس أوتوسالر للعمل، يجب أن تأخذ أول تداول يدويا، ثم الفوركس أوتوسكالر سوف تضع تلقائيا في أي مكان من 1 إلى 9 إضافية الصفقات المعلقة على فترات من اختيارك. أنا م كتابة هذا بعد ظهر السبت، 21 أغسطس أنا أذكر هذا لأنني أريد منك أن تعرف أنه في هذه اللحظة، يتم إغلاق الأسواق، لذلك أنا غير قادر على وضع أي الصفقات وتسجيل جلسة التداول الخاصة بي لإظهار كيف الفوركس أوتوسكالر في الواقع work. i سوف تجعل مثل هذا الفيديو مساء الاحد ونشره في هذه الصفحة. أوبديت هنا S فيديو. إذا كان لديك حتى أدنى شك في عقلك حول ما إذا كان يجب عليك شراء نسخة من الفوركس أوتوسكالر، ثم أحثكم على الانتظار حتى بعد الفيديو التوضيحي هو متاح. ولكن إذا كنت تفهم كيف يعمل الفوركس أوتوسكالر و تشومبينغ في قليلا لانتزاع نسخة بأسرع ما يمكن، انقر فوق زر شراء الآن أدناه. يتم تتبعها من قبلنا منذ ديسمبر 2012 على مر الزمن تم تصنيفها على أنها تصل إلى 1 083 599 في العالم، في حين أن معظم حركة المرور تأتي من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث وصلت إلى أعلى مستوى 1 177 979 وقد استضافته ليك. فوركسوتوسكالر لديه جوجل جوجل رديئة ونتائج سيئة من حيث مؤشر ياندكس الاقتباس الموضعي وجدنا أن سيئة الاجتماعية فيما يتعلق بأي شبكة اجتماعية وفقا سيتادفيسور وجوجل تصفح التصفح الآمن، هو تماما مجال آمن مع عدم وجود استعراض الزوار. في جميع أنحاء العالم الجمهور. يحصل 42 9 من حركة المرور من الولايات المتحدة الأمريكية حيث أنه في المرتبة 1177979.Traffic Analysis. It يبدو أن عدد الزوار ومرات مشاهدة الصفحة على هذا الموقع منخفضة جدا ليتم عرضها، آسف. ليس لديها نطاقات فرعية ذات حركة مرور كبيرة. لديها جوجل بيأر 1 والكلمة الرئيسية لها هي الفوركس قشارة السيارات مع 35 77 من حركة البحث. المنتج الكاتب جيف Glenellis. Amazing أداة جديدة يتيح لك البنك 75 نقطة في كل مرة السعر يتحرك 20 نقطة 105 نقطة على 30 خطوة نقل 165 نقطة على 40 بيب موف. ماني باك غوارانتي 45 days. copy من فوريكس أوتوسالر مدى الحياة تحديثات مجانية وخدمة العملاء التدريب المستمر من قبل كل من الفيديو و بدف الصورة المجانية من زلزال الفوركس، بلدي 5 طرق المفضلة لجعل 20 نقطة كيفية التجارة الذهب باستخدام الفوركس أوتوسكالر. حيث لشراء. فوريكس أوتوسالر من جيف جلينليس هو، وفقا للبرمجيات الترويجية التي تسمح لك لتوسيع في الفوز الصفقات على نطاق يعني وسائل إضافية إضافة إلى التجارة الأصلي مما يتيح لك 2، 3، 4 حتى 10 أضعاف الربح الذي كان خلاف ذلك جعل مع مجرد تجارة واحدة. إذا كنت قد حاولت هذا البرنامج كنا نحب أن نسمع منك يرجى ترك تعليقاتك أدناه. أداة جديدة مذهلة يتيح لك البنك 75 نقطة في كل مرة يتحرك السعر 20 نقطة 105 نقطة على 30 خطوة نقل 165 نقطة على 40 نقل الأنابيب أوتوار حتى قطرة الميت بسيطة التجار يمكن أن تبدأ جعل ثلاث نقاط النقاط في اليوم الأول جدا مع نو قبل التداول EXPERIENCE. UPDATE الاستعراضات تأتي في. لسوء الحظ، كانت الأسواق بطيئة جدا أمس واليوم، لمحاولة حقا أوتوسكالر الخاص بك خارج بشكل صحيح، ولكن من المسلم به أنا جعلت 65 نقطة في وقت مبكر أمس على اثنين من أشواط قصيرة وأعتقد أنني ذاهب إلى الحصول على الكثير من المرح مع هذا إي يبدو أن هذه هي المرة الأولى أي شيء أنا اشتريت أن من المفترض أن تضيف إلى خلاصة القول هو في الواقع ستكون جديرة بالاهتمام بالنسبة لي حتى شكرا، جيف. جيف، هذا إي رائع من خطوة 75 نقطة من دخولي على كل من أزواج إي و غي أدليت 200 نقطة وهذا هو مع إغلاق بعض المواقف في وقت مبكر أنا حتى تستخدم لأكثر من واعدة وتحت أداء مع المنتجات هذا هو رائع شكرا جزيلا لك، أيضا لمساعدتكم في هذه المسألة أطيب التحيات ليون فنتر. تابع ليون مع البريد الإلكتروني الثاني في اليوم التالي. جيف، ماذا يمكنني أن أقول اليوم ربح 126 نقطة على زوج اليورو ين مع سعر الدخول 106 14 تب 106 51 4 الكثير في انتظار الإعداد خطوة 45 خطوة الأشياء العظيمة مع أطيب التحيات ليون فنتر. بدأت الليلة الماضية وشبكت 69 نقطة على حساب الممارسة في 4 ساعات فقط 12 دقيقة هذا يبدو أكثر شيء واعد رأيت في 3 سنوات من محاولة لفهم الفوركس لقد تمكنت من تشكيل النظام الخاص بي الذي يعطيني أفضل من كسر حتى، ولكن لم تحقق الكثير من العودة في مثل هذا الوقت القصير كما فعلت في أول محاولة بلدي باستخدام AutoScaler. I لا ر الرعاية إذا كنت العلامة التجارية الجديدة إلى التداول أو كنت إعادة شخص ما مع سنوات من الخبرة تحت الحزام الخاص بك، و فإن الاحتمالات هي الساحقة التي كنت مجرد أرين تي جعل أي نوع من تجارة المال الخطير الفوركس، لسببين بسيطة جدا ولكنها قوية 1. الأسواق هي مجرد شقة جدا حوالي 95 من الوقت يمكنك قضاء ساعات أمام الرسوم البيانية الخاصة بك، في انتظار ذلك خطوة كبيرة لملء حساب التداول الخاص بك ولكن يمكنك الحرفية لي قضاء أيام على نهاية الانتظار وأبدا نرى أكثر من 40 أو 50 خطوة نقطة التي يمكن أن يستغرق ساعات للذهاب من البداية الى النهاية وبطبيعة الحال، عندما خطوة كبيرة تجري، ويبدو دائما أن يكون عندما كنت نائما أو بعيدا من المخططات الخاصة بك لبعض الوقت. كل ما يهم حقا هو أن كنت تنفق معظم وقتك في مشاهدة حسابك تذهب صعودا أو هبوطا قليلا في وقت واحد، مع أي مكاسب حقيقية للتحدث عن 2. المشكلة الأخرى لديك هل أنت لا أحاول إهانة أي شخص هنا، ولكن الحقيقة هي أننا نحن البشر مدفوعة بالجشع والخوف خاصة عند التداول إذا دخلنا في التجارة التي تتحرك فعلا لصالحنا، يأخذ جشعنا أكثر ونحن نلتزم حول نرى ما اذا كان يمكننا أن نجعل بضع نقاط أكثر، فقط لمشاهدة التجارة تذوب أمام أعيننا وينتهي في نهاية المطاف الخروج مع القليل أو لا شيء لتظهر لذلك. أو أسوأ من ذلك، نذهب إلى التجارة مع خطة لجعل 30 نقطة، وعندما تكشوف الأسعار في 7 لفترة من الوقت، نبدأ أن نخاف كنا مخطئين حول التجارة والخروج مع شركائنا م إيسلي الأرباح، إلا أن نرى تحركنا التجارة إلى 30 من دوننا خوفنا من الخسارة تغلب جشعنا وانتهى بنا أكثر فقرا لذلك. أول مشكلة في السوق المسطح. هناك أي شيء كنت أو يمكنني القيام به لإجبار الأسواق إلى 200 أو 300 نقطة نطاقات اليومية. ولكن المشكلة الثانية. الخوف والخوف من الخسارة على حد سواء التغلب عليها بسهولة ويمكن فعلا تسخير لصالحك طالما أن الظروف على حق نحن نعطي في الجشع ببساطة لأننا بحاجة إلى جعل ما يكفي من النقاط لتبرير الوقت الذي ننفق فيه التداول لأن معظم صفقاتنا لا تلبي هذه الحاجة، ونحن في نهاية المطاف معلقة لفترة طويلة تحاول الضغط على بضع نقاط أكثر من التجارة التي تقوم بعمل جيد وينتهي في نهاية المطاف فقدان كل شيء في process. but ماذا لو كان هناك وسيلة للضغط على تلك النقاط اضافية من مجرد عن كل التجارة كربي سوف تجد على الخرائط الخاصة بك أعني تلك التحركات التي تتراوح صعودا وهبوطا لمدة 20 أو 30 نقطة كل صباح طويلة دون أي وقت مضى حقا الذهاب إلى أي مكان. ماذا لو كنت في كل مرة كنت أخذت التجارة التي انتقلت 20 بالنقاط، كنت بنكيت 75 نقطة. أو إذا كنت حصلت على التجارة التي انتقلت الاتجاه الخاص بك لمدة 30 نقطة، كنت بنكي 105 نقطة. أو عندما كنت مزلاج أخيرا على التجارة لائق الذي يدير 40 نقطة، وجعلت 165 نقطة من it. Wouldn ر أن يكون كافيا لتلبية حاجتك ل pips. Would كنت استقال لهذا اليوم مرة واحدة كنت حتى 75، 100، حتى 200 نقطة، فقط أن يكون ذلك بكثير من السبق في التداول غدا. بالطبع كنت will. So ماذا إذا قلت لك أن هناك طريقة، بدءا من الآن، هل يمكن أن تتغلب على الفور كل تلك المشاعر السلبية التي تعيقك، والسماح لك للبدء فورا جعل أنواع الأرباح التي فكرت كانت متاحة في الفوركس ولكن حتى الآن لم تكن في أي مكان أن ينظر إليها. انها s فوركس أوتوسكالر ل rescue. Forex أوتوسكالر هو برنامج مصمم لمنصة MT4 التي تسمح لك لتوسيع في الفوز الصفقات الحجم يعني وسائل إضافية إضافة إلى التجارة الأصلية مما يتيح لك 2، 3، 4 حتى 10 مرات الربح الذي سوف تجعل خلاف ذلك مع مجرد تجارة واحدة. ولكن في s آمي الوقت، باستخدام تقنية الوقف زائدة المضمنة في الفوركس أوتوسالر، يمكنك الحد من الخسائر الخاصة بك إلى ما لا يزيد عن ما كنت قد فقدت إذا ذهبت التجارة الخاصة بك سيئة على you. I أعلم أنه يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، ولكن الفوركس أوتوسالر هو الصفقة الحقيقية، وأنا سوف تظهر لك في لحظة واحدة. ولكن أولا، اسمحوا لي أن تأخذ لحظة وأقول لكم قليلا عن myself. i م جيف جلينليس، صاحب موقع Simple4XSystem، حيث على مدى السنوات القليلة الماضية أنا وقد علمت مئات من الناس لتداول العملات الأجنبية باستخدام رينكو الرسوم البيانية التكنولوجيا أنا أيضا كتب اثنين من الكتب الأكثر مبيعا على الفوركس البقاء على قيد الحياة و الازدهار و حساسة الفوركس، سواء المتاحة في و مختارة المكتبات في جميع أنحاء العالم. ولكن الأهم من ذلك، أنا المتداول أنا أعيش تنفس وتناول الطعام والنوم التداول "أو أو أعرف كيف معظم الناس يكرهون صباح الاثنين" صباح الاثنين يعني لدي أسبوع كامل قبل لي للتجارة. ولكن أنا لا تختلف عن كنت أنا قضيت الماضي 3 سنوات يحدق في نفس الرسوم البيانية مسطحة، ساعات الإنفاق في انتظار شيء، أي شيء يحدث لتبرير اتخاذ التجارة. وفي كثير من الأحيان لا، إما في نهاية المطاف لا التداول على الإطلاق منذ أنا لم تحصل على إشارة لائقة لاتخاذ، أو ينتهي الأمر في بعض الذهاب إلى أي مكان كربي التجارة التي تقع بعيدا عن 5 دقائق بعد أن أحصل على إذا كان هذا هو تجربتك كذلك، ونعرف فقط أنه ليس خطأك الأسواق قد بائسة للتو للتجارة منذ فترة وجيزة من تحطم عام 2008. ولكن أخيرا حصلت على المرضى والتعب من إضاعة ساعات أمام بلدي منصة وتنتهي يوم بلدي مع القليل أو لا شيء لتظهر ل it. I شوق للعودة إلى تلك الأيام مجنون التداول من 2006-2008، حيث يمكنك فقط عن قرب عينيك واختيار الرسم البياني والاتجاه وإيجاد التجارة لائق . ولكن منذ يبدو واضحا جدا تلك الأيام ذهبت إلى الأبد، قررت أن تفعل المقبل أفضل شيء. أوجدت بيئة تجارية حيث يمكن تكرار تلك الأوقات حيث كنت إغلاق الصفقات من 50، 100، حتى 200 أو أكثر من النقاط، حتى في الأوقات التي كانت عالقة فيها الأسعار في ركض ضيق تقريبا ge. Working مع صديقي جاك راهوان، أنشأنا فوركس أوتوسكالر والتداول لم يكن أبدا أفضل أو أكثر متعة. تخيل كيف سيكون التداول رائعة بالنسبة لك، مع العلم أن تقريبا في كل مرة كنت جالسا أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكنت تقف ممتازة فرصة المشي بعيدا في غضون 20-30 دقيقة تصل 100 نقطة أو أكثر. وهذا يعني لا مزيد من سحب نفسك من السرير في 02:00 على أمل للقبض على واحدة من هذه التحركات الكبيرة التي تحدث كل مرة بعد أخرى في لندن المفتوحة. وهذا يعني لا مزيد من فقدان النوم والمشي حول بقية اليوم مثل غيبوبة فقط لمحاولة ناب 10 أو 20 نقطة في اليوم. وأهم من ذلك كله، فهذا يعني أنك يمكن أن تبدأ أخيرا كسب هذا النوع من المال كنت تعرف كان هناك في الفوركس ولكن يبدو إلى الأبد أن يكون مجرد الخروج من يدرك. مكافأة كبيرة إلى كل هذا هو أنك لا يمكن أن تبدأ فقط جعل بعض المال لائق والتاجر، ولكن يمكنك أيضا تحرير ساعات من الوقت الذي يضيع في الماضي، وانخفض في أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والانتظار لشيء ما يحدث في الأسواق لك ل ل لديك المزيد من الوقت لنفسك، والمزيد من الوقت لعائلتك، والمزيد من الوقت والمزيد من المال لقضاء متابعة الهوايات. هذا قطعة صغيرة من البرنامج يمكن أن تغير تماما حياتك للأفضل. و انها قاتلة بسيطة لتثبيت وتشغيل إذا كنت تستطيع نسخ ولصق، يمكنك الحصول على الفوركس AutoScalerv1 5 وتشغيلها في أقل من 1 دقيقة. وإذا كنت تستطيع ر نسخ ولصق، وسوف حتى يعلمك كيفية القيام بذلك قبل أن تبدأ. أنا أعرف في بلدي قلب أن الفوركس AutoScalerv1 5 هو أفضل وسيلة لضرب الفوركس و MT4 المجتمع في السنوات ال 5 الماضية. ولكن أنا لا يطلب منك أن تأخذ مني في كلمتي. الآن نلقي نظرة على كيفية عدد قليل من الصفقات الأخيرة التي تحولت وذلك باستخدام فوريكس AutoScalerv1 5.Oct 23 21 14 تباع الذهب 1707 41 ث 5 أوامر المعلقة كل نقطتين. تهدف ضرب 21 36.6 الصفقات 144 6 نقطة في 22 دقيقة. المنتج 24 أكتوبر 17 25 بيعت الذهب 1706 56 ث 5 أوامر المعلقة كل 2 نقطة. تغيير هيت 17 29. أكتوبر 25 4 28 اشترى الذهب 1707 69 ث 5 أوامر المعلقة كل 2 نقطة. ضرب ضرب 9 00.6 الصفقات 168 6 نقطة في 4 5 ساعات. نوفمبر 5 13 54 اشترى الذهب 1678 50 ث 5 أوامر معلقة كل 2 نقطة. الهدف ضرب 17 08.6 الصفقات 213 6 نقاط في 3 ساعات و 14 دقيقة. نوفمبر 7 16 34 تباع الذهب 1721 65 ث 5 أوامر معلقة كل 3 نقاط. الهدف المستهدف 16 41.6 يتداول 204 نقطة في 7 دقائق. والشيء من هذه ترادس كان بأي شكل من الأشكال غير عادية - هذه كانت بسيطة 20-40 التحركات التي تحدث كل يوم تداول واحد. من الآن يجب أن تعرف أنك بحاجة إلى إضافة الفوركس أوتوسالر إلى أدوات التداول الخاص بك أنت تحتاج إلى البدء في صنع 75-165 نقطة في كل صفقة، حتى عندما تكون عالقة في السوق واحد من تلك 20 نقطة نقطة كربي تحتاج إلى البدء في جعل هذا النوع من المال سمعت كان متاح في الفوركس، ولكن لم تحصل على طعم نفسك . ولكن السؤال هو، يمكنك أفورد للاستيلاء على نسختك الخاصة من الفوركس AutoScaler. After كل شيء، هناك لا يوجد سبب لبيع الفوركس أوتوسالر عن أي شيء أقل من 997، وخصوصا عندما أعرف عن حقيقة مطلقة التي يمكن أن تجعل بسهولة ذلك كثيرا في الأسبوع الأول الخاص بك، مع اتخاذ أي شيء صغير، 20 نقطة الصفقات. أنا د مجنون للبيع والبرمجيات قيمة مثل الفوركس أوتوسالر لأي شيء أقل من 497، وهو السعر المطلق الصخور أسفل مجموعة كاملة من المسوقين الفوركس نصحتني أن سعره في يقولون أنه إذا جئت إلى سيارتك للذهاب إلى العمل ورأى كل أربعة من الإطارات الخاصة بك قد خفضت، كنت د تأتي مع 500 كنت بحاجة إلى الحصول على إطارات جديدة، فقط حتى تتمكن من الذهاب إلى العمل شراء الفوركس أوتوسكالر لا يختلف أنت بحاجة إلى هذا البرنامج فقط لتكون قادرة على أخيرا الحصول على عملات التداول المقبلة. ولكن أنا لن الإفراج عن الفوركس أوتوسكالر ل 997 أنا م لن ندعه يذهب ل 497.I م حتى لن ترسل إلى السوق مع سعر 197. بدلا من ذلك، أنا ذاهب لإعطاء الجميع فرصة أخيرا بدء الربح من تداول العملات الأجنبية، وبأسعار في متناول الجميع من 49. و 49، يمكنك الحصول ليس فقط نسخة خاصة بك من الفوركس أوتوسالر التي يسمح لك لاستخدامها على العديد من منصات MT4 كما تريدها، يمكنك أيضا الحصول على تحديثات مجانية. ليفيتيمي وخدمة العملاء لدي العديد من ترقيات المخطط لها فوركس أوتوسكالر س في غضون الأشهر القليلة المقبلة، ومع كل ترقية سيكون هناك زيادة الأسعار ولكن عند شراء اليوم، سوف تحصل على جميع الترقيات في المستقبل مجانا من تهمة. التدريب المستمر من قبل كل من الفيديو وقوات الدفاع الشعبي الصورة تظهر لك ما هي الأساليب التي تعمل بشكل أفضل في اكتشاف 20 بيب ترادس سوق الفوركس يتغير باستمرار، وما الذي يعمل اليوم قد لا يعمل الأسبوع المقبل أنا ليرة لبنانية الحفاظ على تحديث عضو عضو لذلك عليك أن ترى ما أنا أفعل لجعل بلدي نقطة في أي وقت معين. نسخة مجانية من الفوركس زلزال الكتاب الاليكتروني الذي تم وصفه بأنه واحد من أفضل الاشعال من أي وقت مضى على التشكيلات الرسم البياني التداول، والتي تشير إلى تلك الأوقات عندما يكون السعر على وشك الاختراق، مع احتمال كبير لتحريك 20 نقطة. ي 5 طرق المفضلة لجعل 20 نقطة وهو بالضبط ما يبدو وكأنه سوف ليرة لبنانية المشي لكم من خلال 5 الاجهزة الرسم البياني مختلفة، مع المؤشرات والأطر الزمنية، والتي يمكنني استخدامها على الفور الصفقات التي ينبغي أن تتحرك أكثر من 20 نقطة في المستقبل القريب جدا. كيفية تداول الذهب باستخدام الفوركس أوتوسكالر التداول الذهب هو مثل تداول العملات على المنشطات عند استخدام الفوركس أوتوسكالر، وسوف تظهر لك بالضبط كيف كنت قد بانكيد 500 نقطة أو أكثر في يوم واحد تداول الذهب وإذا كنت تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية أو في أي مكان آخر الذي حد من قدرتك على الاستفادة من أسواق الذهب بقعة أنا سوف تظهر لك طريقة سهلة للتغلب على تلك المشاكل مع وسيط منظم يوفر 100-1 النفوذ لجميع التجار، بما في ذلك تلك في الولايات المتحدة. أنا تم تداول الفوركس لمدة 5 سنوات الآن، وكان أبدا لن يكون هذا النوع من النجاح الأول م رؤية الآن باستخدام أوتوسكالر أنا ذهبت من 15-20 نقطة في اليوم إلى 80-100 نقطة في اليوم، و أن أخذ نفس الصفقات بالضبط أنا دائما take. David لوغان سولت لايك سيتي، يوتا. في رأيي، أوتوسكالر هو أفضل وسيلة لضرب سوق الفوركس في السنوات ال 5 الماضية تعليمات واضحة جدا وبسيطة، وينبغي لأي شخص أن يكون قادرا على استخدامها بنجاح من يوم واحد والبدء في صنع المال الجاد من التداول بهم. شارلوت ماكنزي دنفر، CO. Anytime أسمع جيف G أصدرت أداة تداول جديدة، انها شراء التلقائي ل م ه ولكن أوتوسكالر تجاوزت حتى توقعاتي، والتي كانت بالفعل عالية جدا بالنسبة للالثمن القليلة دفعت، طرقت 3 الصفقات الفوز لي اليوم الأول، ل 75 و 73 و 68 نقطة وكانت هذه كلها على الصفقات التي ذهبت فقط حوالي 20 نقطة كل هذا هو الذهاب الى الحصول على الإدمان، fast. Frank بوليزي بروكلين، NY. Jeff، أردت فقط أن تتيح لك معرفة أخذت نصيحتك وقد تم تداول الذهب في الأسابيع القليلة الماضية، مع بعض النجاح الجيد ولكن بعد أن أضيفت أوتوسكالر، كل أنا يمكن القول هو و أخذت تجارة بيع على الذهب هذا الصباح، وكان يتطلع للخروج في حوالي 4 علامة، ولكن بدأ السعر اسقاط مثل صخرة وانتهى بي الأمر إغلاق في حوالي 11 أنا تحجيم في 5 صفقات إضافية، وبالنسبة ل بلدي 6 الصفقات مجموع انتهى بي الأمر مع 585 نقطة في واحدة التجارة وغني عن القول، دفعت أوتوسكالر لنفسها في أن التجارة واحدة عدة مرات على شكرا لك لافتا لي في الاتجاه الصحيح وأنا حقا نقدر it. Bill مورالس سانتا مونيكا، كاليفورنيا. وينبغي أن يكون واضحا لأحد أن هذا هو قدر كبير، لكنه يأتي w إيث الصيد. أنا رجل واحد عملية أراقب المواقع الخاصة بي أنا أجيب رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي أنا التعامل مع 100 من جميع قضايا خدمة العملاء التي قد تنشأ. الشيء الوحيد الذي لا تفعل هو إنفاق كل أموالي لدي زوجة أن يعتني هذا الجزء. النقطة هي فقط 24 ساعة في اليوم، تماما مثل أي شخص آخر، وأود أن قضاء بعض تلك الساعات تناول الطعام والنوم. لذلك نكون منصفين لأولئك الذين يرون الحاجة إلى امتلاك الفوركس أوتوسكالر والقفز على هذا العرض في حين أنها يمكن أن يحد المبيعات إلى المشترين 200 الأولى بعد ذلك، فإن زر شراء الآن ينزل حتى أعرف أن لدي جميع القضايا خدمة العملاء الأولية التعامل مع أنا لا أريد شخص مع مشكلة حقيقية ل يجب أن تنتظر لمدة 2-3 أيام بالنسبة لي للحصول على البريد الإلكتروني الخاص بهم. وبمجرد أن أضع زر الشراء الآن النسخ الاحتياطي، والثمن يمكن أن يكون أعلى مما هو عليه الآن. لذلك إذا كنت واحدا من هؤلاء التجار الذين هم مريض وتعبت من الجلوس أمام المخططات الخاصة بك لساعات، والانتظار لشيء ما يحدث، وتحتاج إلى توربو تهمة الخاص ترادين g مع فوريكس أوتوسكالر، ثم لا ر النفايات دقيقة أخرى انقر على زر شراء الآن والاستيلاء على نسختك الخاصة في حين لا يزال هناك time. And إذا كنت قلقا، عملية الشراء يحمل 45 يوم لا أسئلة طلب ضمان استعادة الاموال، مدعومة باي بال ، أكبر شركات المعالجة عبر الإنترنت في العالم. س لا تحصل على ترك في البرد، ومشاهدة التجار الآخرين مئات المصرفية من نقطة في أيام عندما كنت بالكاد كشط معا 20 نقطة الحصول على نسختك من الفوركس أوتوسكالر الآن. أدرك فقط أنا ج خطيرة حول قطع المبيعات قبالة بعد 500 هذا العرض هو الخروج في البداية إلى أكثر من 10،000 تجار الفوركس خطيرة، لذلك أنا لا أتوقع أنه سوف تكون متاحة لأكثر من يوم أو يومين قبل أن تضطر إلى سحبه باستمرار. لذلك كل ما تفعله، دون ر فقط انقر بعيدا بعيدا التفكير يمكنك العودة في وقت لاحق للحصول على نسخة من الفوركس أوتوسكالر غدا قد يكون متأخرا جدا العمل الآن وانقر على زر شراء الآن للمطالبة نسختك من الفوركس أوتوسكالر في حين لا يزال هناك نسخة اليسار بالنسبة لك. حظا سعيدا و غود Trading. US غوفر نيمنت إخلاء المسؤولية المطلوبة - تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات الأسواق دون التجارة مع المال يمكنك أن تتحمل خسارة هذا ليس التماس ولا عرض لشراء بيع العقود الآجلة أو خيارات لا يوجد تمثيل أن أي حساب سوف أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع أداء الماضي من أي نظام التداول أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. CCCC المادة 4 41 - نتائج الأداء البدني أو المحاكى لها بعض القيود التي لا تمثل سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي أيضا، بما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، النتائج قد يكون قد تم تعويضه مقابل أي أثر على بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة المحاكاة للتجارة البرامج بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع فائدة من التفكير أي تمثيل يجري أن أي حساب سوف أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. لا يوجد تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تداول معين لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي لأثر المخاطر المالية في التداول الفعلي. جميع المعلومات الموجودة على هذا الموقع أو أي منتج تم شراؤه من هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمان قد يؤدي التداول الفعلي الخاص بك إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول أنت أ سيبت مسؤوليات كاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، والاتفاق على عقد Simple4XSystem وأي الموزعين المعتمدين من هذه المعلومات غير مؤذية في أي وجميع الطرق. اعتمادا على قوانين الدولة والبلد - تسعى دائما المشورة المهنية.

No comments:

Post a Comment